الأسرى

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا في مداهمات بالضفة

10-12-2017 8:58 AM
الخليل - امامة
شن جيش الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واسعة طالت 11 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

وذكر الجيش في بيان له، أن قواته اعتقلت 11 فلسطينيا ممن يصفهم بـ"المطلوبين"؛  بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

ففي الخليل، أفاد مراسل "أمامة"، أن جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقل فجر اليوم ثلاثة شبان من بيت أمر شمالا وسلم رابع استدعاء.

وذكرت مصادر محلية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت بلدة بيت امر واقتحم جنود الاحتلال عدة منازل وقاموا بتفتيشها وخاصة منزل المواطن جهاد علي صبارنة (38عام) والذي اعتدى عليه افراد حرس الحدود بالضرب مما تسبب باصابته برضوض وكدمات في يده اليمنى والاعتداء على نجليه محمد (14عام)، ووسيم (12عام) بالضرب والركل باقدام الجنود وبنادقهم دون اي سبب يذكر قبل اعتقال الاسير المحرر علاء جهاد علي صبارنة (19عام)، والذي اعتدى عليه افراد حرس الحدود بالضرب المبرح خلال اعتقاله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كل من معتصم جمال محمود علقم (19عام)، وكريم ابراهيم حمدي ابو مارية (16عام) ن فيما سلمت الفتى علاء رائد مقبل خليل مقبل (16عام) تبليغ لمرجعة مخابرات الاحتلال صباح اليوم في مركز تحقيق عصيون الاحتلالي شمال بلدة بيت امر الذي تم نقل المعتقلين اليه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال اسماعيل محمد زعول، بعد دهم منزل عائلته في بلدة حوسان.

وفي مخيم عايدة قضاء بيت لحم، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الفتى ليث أبوعكر (14 عاما)، خلال تواجده بالقرب من البرج العسكري القريب من المخيم.


10-12-2017 8:58 AM
التعليق
الاسم
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
المهنة
التعليقات
التعليقات